مزرعة الهيجان 3

إدارة مزارع فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم

عندما يعامل اتحاد المزارعين صديقاتها ظلماً، تقرر سكارليت شخصيا مساعدتهم على تشغيل مزارعهم في أفريقيا وأمريكا الجنوبية وغيرها من الأماكن الغريبة. يساعدها على إدارة خمس مزارع، وتشغيل لرئيس اتحاد المزارعين وحتى تولد طيور البطريق!
gamesib.com/dressup
هذه اللعبة هي الدفعة الرابعة في سلسلة "الهيجان المزرعة" ولكن يمكن أن تقوم وحدها لمغامرة مثيرة من زراعة التي سوف تتخذ لكم جميع أنحاء العالم.

رعاية الحيوانات وخبز المنتجات بأسرع ما يمكنك!

الحصول على استعداد لتخطيط سريع الخطي وأطنان من النقر في هذه اللعبة إدارة الوقت! تغذية الحيوانات، مثل الدجاج غينيا، كسب منتجات مثل البيض. استخدام البيض لجعل مسحوق البيض، التي، على سبيل المثال، يمكن أن تستخدم في آلة صنع كعكة جعل ملفات تعريف الارتباط.

لكل مستوى، يتم منحك مجموعة من الأهداف، مثل امتلاك ست دجاجات وصنع 12 أكياس من مسحوق البيض وبعد 1,000 دولار. سيتم منحك أيضا مهلة زمنية صغيرة ويجب عليك إكمال جميع الأهداف في تلك المهلة كسب ميدالية ذهبية لهذا المستوى.

بين المستويات، يمكنك شراء ترقيات مثل حاضنة بيض، أفضل شاحنة لبيع المنتجات الخاصة بك في السوق، وأفضل من الفخاخ لصيد الحيوانات البرية التي تهدد الحيوانات الخاصة بك. بعض التحسينات إلزامية للتقدم إلى المستوى التالي، حيث قد تضطر إلى إعادة تشغيل المستويات السابقة للحصول على الميداليات الذهبية والمزيد من المال.

يتمتع تحديا الإدمان جداً

هذا لعبة إدارة وقت صعبة لأن لديك لوضع استراتيجيات الحلاقة فقط بضع ثوان من وقتك والفوز بهذه الميدالية الذهبية المضي قدما. ستجد نفسك لعب بعض مستويات مرارا وتكرارا الكمال الخاصة بك استراتيجية، ولكن مع هذه اللعبة الإدمان لك سوف تكون يلهون طوال الوقت! العاب اى بي

التوجه إلى المزرعة الآن واختبار مهاراتك في إدارة الوقت في مزرعة الهيجان 3!