لعبة الحضارات

هذه اللعبة تتيح لك كل الامكانيات والتفاصيل التى تحتاجها لبناء قرية كاملة وتصنع شعب بحضارة كاملة فلا توجد فى هذه اللعبة اى تفاصيل او مقومات منسية لبناء قريتك الخاصة والمستقلة ولكن فى بداية اللعبة ستحصل على قطعة ارض محدودة والقليل من الموارد المتاحة حتى تتشجع وتتحمس اكثر على العلم لتحصل على العديد من الموارد والمستلزمات التى تتيح لك بناء قرية كاملة.
المطلوب منك حتى تتمكن من بناء قريتك المفضلة هو التركيز وبناء قريتك المستقلة فعليك بقراءة التعليمات جيدا واتباع كل الشروط والتعليمات المتاحة لك فى بداية اللعبة لضمان اللعب الممتع دون حدوث اى مشكلة وحتى تتمكن من الاسراع من بناء عالمك المفضل وحضارتك المستقلة.


فى بداية اللعبة عليك ببناء دار النجار التى تعتمد عليها فى تقطيع الاخشاب واستخدامها فى بناء باقى المنازل الاخرى فى اللعبة.
ترتبط هذه اللعبة بوقت معين لذلك عليك ان تجمع كل شوء وتبنى وتحافظ على ممتلكاتك بشكل قوى جدا فلمملكتك حدود تفصلك عن باقى العالم وعليك القيام بحماية تلك احدود من الاعداء والوحوش حتى لا يتمكنون من التعدى عليك.



تزكر دائما ان المطلوب منك ليس فقط هو حماية ممتلكاتك وقريتك بل ان شعبك وقريتك ومملكتك تحتاج منك الى التطوير والتقدم حتى تكون فى افضل اشكالها وتبدو رائعة للجميع لذلك عليك العمل جيدا على تحسين قريتك وتطويرها لافضل ما يكون .