لعبة حرب الاساطير

من خلال اسم اللعبة فهى لعبة حرب واستراتيجيات عسكرية وتدور احداث هذه اللعبة فى الصين القديمة وتعتبر هذه اللعبة من الالعاب الحرب الاسطورية والخيالية والمطلوب منك فى هذه اللعبة هو بناء امبراطورية خاصة بك وتوسيعها بشكل مستمر حتى تكون كبيرة جدا وقوية بما يكفى.


طريقة اللعبة تعتمد على اختيارك لمكان مناسب لبناء امبراطوريتك ومستعمرتك الحربية وتتيح لك اللعبة اماكن مختلفة لكى تختار فيما بينها حتى تتمكن من بناء قرية مناسبة وامبراطورية قوية فتوجد جبال الاطلس والربع الخالي والكثير من الامكان الاخرى التى تتيحها لك هذه اللعبة حتى تتمكن من اللعب بشكل جيد.


تتطلب من اللعبة بجانب بناء المبانى والوحدات السكنية بناء الوحدات العسكرية الاكثر اهمية لك فى هذه اللعبة وما يميز هذه اللعبة هو تميز الوحدات العسكرية وتنوعها فتختلف فيما بين ساحات تدريب ةمعسكرات للجنود واماكن للتجسس على الاعداء ومبانى اخرى مختلفة.


لابد من تطوير مدينتك بشكل مستمر حتى فى وقت السلم حتى تكون مستعد بما يكفى عند تعرضك لهجوم من قبل الاعداء حتى تتفانى فى الدفاع عن المدينة وتكون قادر على ردع اى عدو يدخل الى مدينتك ويجب عليك ايضا ان تدافع عن مدينتك بكل ما لديك من قوة ثم بعد ذلك تقوم ببناء المدينة مرة اخرى.