لعبة ايكاريام الجديدة

تعتبر لعبة ايكاريم من العاب الحرب والالعاب العسكرية الرائعة وهذه اللعبة تم برمجتها فى احداث وعصور من العصور القديمة والوسطى عند الشغب الاغريقيى مع بداية اللعبة تطيك اللعبة قرية صغيرة فى احدى جزر ايكاريام هذه القرية فيها ابنية قليلة جدا والمسموح لك بها هو بيت واحد يسمى بيت البلدية كما انك تستطيع بناء معسكر للجيش الخاص بك حتى تقوم بتدريب الجيش كذلك تتاح لك كل الامكانيات لبناء القرية بكل مقوماتها كاملة.


اثناء قيامك ببناء الوحدات الخصة بقريتك تستطيع الحصول على النقود التى تقوم من خلالها بشراء العديد من الادوات التى تساعدك فى استكمال قريتك حتى النهاية.
توفر لك اللعبة العديد من الوالم التى تختار استكمال اللعب فيما بينها ومن هذه العوالم التى تتاح لك : عالم الفا وعالم بيتا وعالم جاما وعالم ابوتا الخ …


ما يجعلك تتطور بسرعة فة هذه اللعبة عو قيام العلماء الخاصين بك بتطوير العديد من الابحاث التى تساعدك فى تطوير عالمك الخاص وتطوير المبانى الجديدة وشراء العدد والالات الجديدة وتجنيد الجيش وغيرها من الخدمات التى تستطيع الحصول عليها.

ما يميز هذه اللعبى انك تستطيع بناء كل شىء من جيش ومبانى امرافق تجارية فكل شىء تستطيع بناءه حتى الاشخاص العاديين تستطيع الحصول عليهم لتون عالمك الخاص بك على الانترنت كذلك تستطيع بناء العديد من المستعمرات باعتمادك على علماءك وابحاثهم وموادك واموالك التى جمعتها.